المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمية الاسلام
اخي قسامي رفح
و الله و الله و الله موضوع قمة في الورعة
ارجو من الله ان يتقبل منك و من الجميع
لا إله إلا الله هي أجمل الكلمات قلها كلما ضج الفؤاد وضاقت بك كوارث الأيام .
فعلا يا اخي
لا اله الا الله محمد رسول الله عليه لفضل الصلوات و التسليمات
مشكور على الموضوع
تسلم يا سمية كتيلر والله
وحياك لله علي ردك
ومرورك لموضوعي
ولا يحرمني من موضوعاتك
ومرورك لنا تسلمي كتير والله
وبارك الله فيكي