المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريحة فلسطين
هههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
وجريحة فلسطين ,,,, برنامج الرسام
اس ام اس<< بالجزء الاني ربط الخبر واحكي اني انتقلت من الرسام للفوتوشوب
بس بعد عنااااااء طويل,,,
باتنظار الجزء القادم
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ماشي ماشي
بعد عناء المهم ههههههههه