Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - اللغة العربية تحتل المرتبة العاشرة بين أكثر اللغات استخداماً للانترنت
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-18-2007, 02:04 PM   #6
limar
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية limar
عقارب الساعة أشارت إلى منتصف العمر
وأنفس الدواخل بدأت في جني تعب الأيام
وأحلام العمر شارفت على التحول إلى أرشيف الذكريات
ئــــرفــأأأأأأنه الشـغـــل

قوة السمعة: 83 limar will become famous soon enough

افتراضي رد: اللغة العربية تحتل المرتبة العاشرة بين أكثر اللغات استخداماً للانترنت

احنا اصلا ب العادة عم نستخدم الانجليزية
يعني احنا عرب وممن خلال استدامنا للجهاز منستخدمه ب اللغة الانجليزية

شكرا ابو النور على الموضوع


  اقتباس المشاركة