--------------------------------------------------------------------------------
هههههههههههه
هاد هوي الجــواب :p
بدك رأيي هاد الجواب ما إلو بالذكاء
في كتير أجوبه جاوبوها الاعضاء أقـوى
وانا مع محمود هيك جواب بخلق شك بالغباء
او يعتبر هروب من الجواب أو ضعف ثقه
وحتى جواب انا ذكي كمان مبالغ فيه..لانو ممكن يكون نصبه :P
لازم دليل الذكاء موجود وملموس بالشخص من تصرفاتو ومهاراتو وقدرتو ع كتير شغلات..
ما في حدا ذكائو كامل لو مين مكان
مواضع ومواقع الذكاء بتختلف من شخص لآخر
مشان هيك ما منقدر نحكم ع شخص انو غبي ولا انو ذكي شــامل من كل الاتجاهات
هيدا رايك بعدي باحكي ان الاجابة اللي قلتها
اقوى
ولو حللتيها منيح راح تلاقي انها اجابة بحد ذاتها
بحيث الواحد ما بيحكي انه ذكي بشكل مباشر
وفي الوقت ذاته هو ذكي من خلال اجابته اللي هي اكبر دليل على ذلك
*شو هاي فلسفة؟*^_^
المهم هيدي وجهة نظري وشكرا على ابداء رايك
ما علينـا
بعدين انتي مش كاتبه اسمي على اني خسرت
يعني انا فزت ههههه
مسابقه حلوه كتير وروح التحدي جميل
انبسطنا فيها حنونه
رح نستنى السؤال التاني على أحر من الجمر
يعطيكي العافيه
مجهود رائع^^
هههههه
لا تصدقي اطلعي فوق شوفي التعديل انت اول الخاسرين ^_^
المهم انا كمان والله انبسطت كثير في هالتحدي معاكم
ولو اعجبكم عن جد خلاص انا مستعدة اواصل فيه
ما مشكلة عندي
شكرا على تفاعلك يا غالية
تحيتي