رد: ---حنان16 تكسب التحدي*اللي يهموا الامر يدخل*---
هههههههههههه ،،
عفكرة ،، في نظري انو تخلق مجال للشك
بغبائك للي قدامك حتى لو كنت غبي أغبى من الغباء بحاله ،،
الجواب الأفضل والأقوى ,,
كلمة ( أنا ذكي )
^^
ومين رح يقيم جوابك ، انتي قيمتي جوابك بناء ً ع استنتاجاتك في مصدر عاملي موثوق يؤكد صحته ؟
عهيك كل الأجوبة بتكون صح في نظر صاحبها لانو كل واحد وجهة نظرة في هالنقطة صحيحة وبتختلف
عن الثاني ..
الآن آنا على ثقة اني كسبان ..
|