رد: ( هبل النسوان ما بخلص )
البنات البنات
ألطف الكائنات
...........
الدنيا من دون البنات و لا شي...ولا شي...بالمرة يعني
تخيلوا معي الدنيا لونها بس أسود..مش حتشوفو شي...حتكون الدنيا عتمة عتمة...
بس مع البنات صار في كمان لون أبيض...
و بما إنه البنات مزوئين كتير...و إلهم لمساتهم الخاصة...أضافوا لمساتهم الخاصة...فصارت الدنيا ألوان في ألوان...يعني حلوة كتير كتير...
فيا شباب...
احمدوا الله إنه خلق حواء
تخيلوا حالكوا من دونها...
مجرد تخيل...
|