Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ( هبل النسوان ما بخلص )
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2007, 04:29 PM   #1
B a s i m a
..{ مشـــــرفــة }..
 
الصورة الرمزية B a s i m a

قوة السمعة: 46 B a s i m a will become famous soon enough

افتراضي رد: ( هبل النسوان ما بخلص )

البنات البنات

ألطف الكائنات

...........

الدنيا من دون البنات و لا شي...ولا شي...بالمرة يعني

تخيلوا معي الدنيا لونها بس أسود..مش حتشوفو شي...حتكون الدنيا عتمة عتمة...

بس مع البنات صار في كمان لون أبيض...

و بما إنه البنات مزوئين كتير...و إلهم لمساتهم الخاصة...أضافوا لمساتهم الخاصة...فصارت الدنيا ألوان في ألوان...يعني حلوة كتير كتير...

فيا شباب...

احمدوا الله إنه خلق حواء

تخيلوا حالكوا من دونها...

مجرد تخيل...