Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - هـذا ما حـدث في قطـاع غزة ،، فوضى بحجة ذكرى استشهاد أبو عمار !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2007, 03:17 PM   #20
زهقانة انا
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهقانة انا

قوة السمعة: 56 زهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of lightزهقانة انا is a glorious beacon of light

افتراضي رد: هـذا ما حـدث في قطـاع غزة ،، فوضى بحجة ذكرى استشهاد أبو عمار !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحورمشاهدة المشاركة للأخت زهقانة أنــا

انت للأسفلست مطلعة على تفاصيل الأمور

وتحكمك عاطفة وليست عقيدة وامانة

وهذا ما لا تملكه حماس

فحماس تتحرك عن عقيدة وايمان ودين

ولا تخشى في الله لومة لائم

والتشبيه منطقي جدا ولكن العتب على الفهم

اه صح كلامك العتب على الفهم

طيب اعطيني شوية فهم من الي عندك



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحورمشاهدة المشاركة
اما يادين الجهاد فهي بتشهد للقسام والكل بيعرف

ما حدا حكا غيير هيك


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحورمشاهدة المشاركة

وما بتشهد للذين يختطكفون المجاهدين وسلموا سلاحهم في الضفة

والنوري الداشر بنعرف كيف نربيه


الفاظك كتيير حلوة الله يخفظك ويخليك لاهلك ولحماس

ازا انا مش مطلعة على تفاصيل الامور

مين الي مطلع؟؟

بعديين اي دين واي عقيدة الي بتسمح باراقة دم المسلمييين؟؟؟

واي عقيدة الي بتسمح بألفاظ حلوة زي الي فووق؟؟

انتوا ما بيحكموا لا عقيدة ولا دين

كل الي بيحكمكم اوامر قادتكم الربانيين ليس الا  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحور للأخت زهقانة أنــا


سلام


نعيب زماننا والعيب فينا .... وما لزماننا عيب سوانا

  اقتباس المشاركة