المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحور
للأخت زهقانة أنــا
انت للأسفلست مطلعة على تفاصيل الأمور
وتحكمك عاطفة وليست عقيدة وامانة
وهذا ما لا تملكه حماس
فحماس تتحرك عن عقيدة وايمان ودين
ولا تخشى في الله لومة لائم
والتشبيه منطقي جدا ولكن العتب على الفهم
اه صح كلامك العتب على الفهم
طيب اعطيني شوية فهم من الي عندك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحور
اما يادين الجهاد فهي بتشهد للقسام والكل بيعرف
ما حدا حكا غيير هيك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الحور
وما بتشهد للذين يختطكفون المجاهدين وسلموا سلاحهم في الضفة
والنوري الداشر بنعرف كيف نربيه
الفاظك كتيير حلوة الله يخفظك ويخليك لاهلك ولحماس
ازا انا مش مطلعة على تفاصيل الامور
مين الي مطلع؟؟
بعديين اي دين واي عقيدة الي بتسمح باراقة دم المسلمييين؟؟؟
واي عقيدة الي بتسمح بألفاظ حلوة زي الي فووق؟؟
انتوا ما بيحكموا لا عقيدة ولا دين
كل الي بيحكمكم اوامر قادتكم الربانيين ليس الا
سلام