Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كتائب الشهيد عز الدين القسام تقنص جنديا صهيونيا على بوابة معبر ايرز شمال القطاع .. والصهاينة يعترفون
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-14-2007, 01:27 PM   #1
عاشق الحور
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

قوة السمعة: 699 عاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond repute

افتراضي كتائب الشهيد عز الدين القسام تقنص جنديا صهيونيا على بوابة معبر ايرز شمال القطاع .. والصهاينة يعترفون

بسم الله الرحمن الرحيم

بسم الله الرحمن الرحيم كتائب القسام تقنص جندياً صهيونياً في

كتائب القسام تقنص جندياً صهيونياً في منطقة الصناعية "ايريز" شمال القطاع وتصيبه مباشرة .. والعملية مصوّرة


{قَاتِلُوهُمْ يُعَذِّبْهُمُ اللّهُ بِأَيْدِيكُمْ وَيُخْزِهِمْ وَيَنصُرْكُمْ عَلَيْهِمْ وَيَشْفِ صُدُورَ قَوْمٍ مُّؤْمِنِينَ }


بلاغ عسكري صادر عن

..::: كتائب الشهيد عز الدين القسـام :::..



كتائب القسام تقنص جندياً صهيونياً في منطقة الصناعية "ايريز" شمال القطاع وتصيبه مباشرة .. والعملية مصوّرة


بعون الله وتوفيقه تعلن كتائب الشهيد عز الدين القسام مسئوليتها عن المهمة الجهادية التالية :



العملية: قنص (إطلاق نار مباشر).


الهدف: جندي صهيوني ضمن قوة متوغلة في منطقة (الصناعية ايريز) شمال قطاع غزة.


اليوم: الأربعاء التاريخ: 04 ذي القعدة 1428هـ الموافق 14/11/2007م الساعة: 11:50


النتيجة: إصابة الجندي مباشرة وشوهدت الإسعافات الصهيونية تهرع للمكان وتنقل الجندي.


ملاحظة: العملية مصوّرة.


وذلك رداً على التوغلات الصهيونية المستمرة بالآليات والجنود في منطقة "ايريز" قرب معبر بيت حانون شمال قطاع غزة، وتصدياً لأي محاولة لانتهاك أرض القطاع المحرر من دنس الاحتلال الغاشم...

وإننا في كتائب القسام إذ نعلن عن هذه المهمة الجهادية لنؤكد بأن ردودنا ستكون قاسية ومؤلمة لجنود الاحتلال وآلياته، ولن نسمح للاحتلال بالمساس بأي شبر من قطاعنا الصامد ...


وإنه لجهاد نصر أو استشهاد ،،،

كتائب الشهيد عز الدين القسام

الأربعاء 04 ذي القعدة 1428هـ

الموافق 14/11/2007م


{فآـسطينَِ}

~~أَعشَقهــآ

  اقتباس المشاركة