Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - يا أبناء فتح ... هكذا يمكنكم احياء ذكرى أبو عمـار
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-13-2007, 10:32 PM   #1
عاشق الحور
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية عاشق الحور

قوة السمعة: 699 عاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond reputeعاشق الحور has a reputation beyond repute

افتراضي يا أبناء فتح ... هكذا يمكنكم احياء ذكرى أبو عمـار

بسم الله الرحمن الرحيم

ثلاثة أعوام لاستشهاد الرئيس ياسر عرفات

وما زالت فتح تخطئ وهي تعلم بطريقة الاحتفال بذكرى استشهاد ابو عمار

المفروض أن يقوموا إعلانا صريحا بوجوب معرفة القاتل والمسؤول عن تسميم الرئيس

ولكننا وجدناهم يرفعون صوره داخل احتفالاتهم وهو القاتل الكبير ابو دحوووول

ثانيا لامفروض أن يكون هكذا حفل يدعو الى بث روح الجهاد كما كان ياسر عرفات

وليس لنشر الوان المجون والاغاني والتراقص والتمايل للشباب والفتيات في حفل مختلط يشبه ما يحدث في أوروبا

ثالثا أن يسيروا على النهج الذي سار به أبو عمار بالتمسك في الثوابت

وليس بالتفريط عن القدس وتقسيمها وتبادل الأراضي الفلسطينية والذهاب الى مؤتمر الخريف

الذي يدف الى هدم القضية الفلسطينة

هذه نقاط يسيرة من نقاط عديدة احببت أن اطرحها لهم

لأثبت لكم أن ما حدث في غزة لم يكن من أجل ابو عمار


{فآـسطينَِ}

~~أَعشَقهــآ

  اقتباس المشاركة