11-12-2007, 08:11 PM
|
#91
|
- تاريخ التسجيل: Feb 2007
- رقم العضوية:8395
- الجنس:ذكـــر
- المشاركات:2,628
- التقييم:50
-
مزاجي:
|
قوة السمعة: 32 
|
رد: !!§§فضاء التحدي *اتفضلوا هون* §§!!
انا بعترف انا دكي جدا .........بس مرات لازم يعمل حالوا سادج
من الدكاء ان الانسان يعمل لحالوا انوا سادج
|
|
|
اللهم ياحي ياقيوم يا وحد يا أحد يا فرد يا صمد لم تلد ولم تولد ولم يكن لكـ كفوا أحد
يا ودود يا ودود يا ودود
اللهم اني اسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي ذكرتها في القران الكريم
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي أخبرت بها نبيكـ
وأسالكـ باسمائكـ وصفاتكـ التي نسبتها لنفسكـ
اللهم اني اسألكـ ان كنت قد اخطأت انتغفر لي
وان كنت قد عصيتكـ ان ترحمني وتعفو عني
فإ نكـ انت الرحيو الغفور الرحمن
اللهم ان كانت ذنوبي هي سبب بلواي
فاغفر لي ذنوبي ويسير لي أمري وانلي ما اريد
فأنت تعلم ولا اعلم
وانت تقدر ولا اقدر
يامستجيب لدعوة الداعي اذا دعالكـ
|
|
|
|