Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-12-2007, 07:36 PM   #5
قسامي رفح
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية قسامي رفح

قوة السمعة: 10 قسامي رفح will become famous soon enough

افتراضي رد: ما أصعب أن تبكي بلا دموع.....

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limarمشاهدة المشاركة يسلموا
كلمات رائعة فعلا

[COLOR="Blue"]حياك الله لامار
ومنك الخير والدعوات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسيرة الن[/COLOR جوم;692749]

[COLOR="Navy"]رااااااااااااائع
كلمات جد جد معبرة
وعلى الجرح  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة limar يسلموا كلمات رائعة فعلا
سلمت يمناك قسامي رفح
ما كنت اعرف انك تعرف تكتب بهالروعه
جد انك مبدع
في انتظار جديدك يا طيب [/
COLOR]


بارك الله فيكي اسيرة
ويسلمو علي مرورك
ومنك الدعوات والل
ه

سلمتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABU-NOURمشاهدة المشاركة أكثر من روعة

يعطيك الف عافية ^^

يسلمووو الك

حياك الله ابو النور
والله انك طيب وبركة
وتسلم علي مرور
ك


[IMG]
[/IMG]