Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - بطاقات حلوة لكل الاعضاء والمشوفين
عرض مشاركة واحدة
قديم 01-13-2006, 09:59 AM   #1
احلا ماسة
I ♥ AQSA

قوة السمعة: 13 احلا ماسة will become famous soon enough

افتراضي بطاقات حلوة لكل الاعضاء والمشوفين

: : اكيد بحبكم كتير وتحباتي لاسير حب فلسطين وابن فلسطين

ونهال ومحمود وفرح ومحمود87 وشمعة قلسطين واسلام وابوفوزي واسفة ازا

ما نسيت حد لكن تحياتي لكل الاعضاء طبعا ومشكورين على

المشاركات الحلوة في هيدا المندى الرائع بطاقات حلوة لكل الاعضاء

والمشوفين





اكيد بحبكم كتير وتحباتي لاسير حب فلسطين وابن فلسطين ونهال ومحمود وفرح ومحمود87 وشمعة قلسطين واسلام وابوفوزي واسفة ازا ما نسيت حد لكن تحياتي لكل الاعضاء طبعا ومشكورين على المشاركات الحلوة في هيدا المندى الرائع



When I open my eyes
to see the sun rise
I think of you.

When I see a red rose
on the bush where it grows
I think of you

When I go to bed at night
as I turn out the light
I think of you.

When I'm old and near death
and I draw my last breath
I'll think of you.....


AhLa MaSaH
  اقتباس المشاركة