Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2007, 07:08 PM   #37
سنا القمر
((مشــــــرفة))
 
الصورة الرمزية سنا القمر

قوة السمعة: 17 سنا القمر will become famous soon enough

افتراضي رد: رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

قرأت الموضوع من أوله لاخره واسمحوا لي بإبداء رأيي


أخ أبو جهادأنت تقول انك من منظمة التحرير الفلسطينية
وانا اقول لك انك لم ترد تخريب هذا المنتدى الا لانك وجدت اغلبيته منتمين للحركة الإسلامية

ولكن السؤال هنا هل من ينتمي لها لا يكون فلسطينيا

او ان الفلسطينيين هم فقط ابناء فتح مثلا ؟؟

لا بالطبع

وسؤال اخر .. بما انك تقول انك كنت تراقب المنتدى ..

الم يلفت نظرك ان المنتدى يحتوي جميع الفصائل يلفهم الحب والتعاون والإخاء ؟؟


ألم يلفت نظرك بان الكل هنا فلسطيني .. ولكن باراءئ مختلفة ؟؟


شئ اخر ..


منتدانا منتدى عريق .. رائع بكل معنى الكلمة ..

فهلا ذهبت الى مواقع صهيونية لتخترقها بما انك تعتبر نفسك الممثل الوحيد للشعب الفلسطيني وعليك الدفاع عنه ؟؟

بلاش مواقع صهيونية .. ما اكثر المواقع التي تنشر الفساد في مجتمعنا وتلهي الشباب عن الحق


أغابت عن نظرك كلها وبقي هذا الموقع ؟؟



أشكرك اخ محمود على سعة صدرك

دائما كما عهدناك ..

لو مدير تاني كان حذف الموضوع من أولها

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


قسامية يا نور عيونـــــــــــــــــــــــي .. شو بحبك أنااا



تكرم عيـــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــنك يا أحلى أخت ..