Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-11-2007, 06:33 PM   #34
ابتسامة فلسطين
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ابتسامة فلسطين

قوة السمعة: 8 ابتسامة فلسطين will become famous soon enough

افتراضي رد: رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ...

والله يا ابو جهاد انت هيك كتيييييييييير زدتها وتعديت كل حدودك انا مش عارفة كيف محمود صابر عليك بس محمود قلبو كبير وبيصبر على الجميع من المنيح للي بيعمل بلاوي وبيحكي عن حالو فهمان وهو على البركة على قد عقلو

محمود سيبك منو شايف حالو فهمان
طنش تعش تنتعش

تحياتي للفهمانين بس