رد: رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ...
والله يا ابو جهاد انت هيك كتيييييييييير زدتها وتعديت كل حدودك انا مش عارفة كيف محمود صابر عليك بس محمود قلبو كبير وبيصبر على الجميع من المنيح للي بيعمل بلاوي وبيحكي عن حالو فهمان وهو على البركة على قد عقلو
محمود سيبك منو شايف حالو فهمان
طنش تعش تنتعش
تحياتي للفهمانين بس
|