رد: رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ...
لا حول ولا قوة الا بالله
هو ضعف الشخصية بيوصل بالشخص
لهالحال
سوري يعني
لكن طريقتك ابو جهاد
ما بتدل الا على الضعف
لان اللي بيدلي بشيء
سواء وجهة نظر او وا وا ...
لازم يعطي ادلة
لكن انت ما ادليت باي دليل
كمان فكرك
والتناقض اللي انت فيه
واكثر اشي النقطة الاخيرة اللي اشرت لالها
عن موضوع الحظر والخوف...
وما الى هذا القبيل
كل هالشيء بيدل عن ضعف شيخصيتك
واعذرني صراحتي ما تسمحلي اخبي شيء مثل هيك
وكمان صفة ثانية اكتشفتها من شخصك في هاللحظات
لو حللت منيح العبارة *كله عند العرب صابون*
راح توصل لالها
وشغلة اخيرة
يا ابو جهاد ياريت تمشي بعيد
عن منتدانا الغالي الفلسطيني رغما عن انف كل معترض
والعب يا بابا
لان هون للجدية
مو لهالحركات الغبيييية
تحيتي
|