رد: رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ...
هههههههههههههه ،، والله بتضحكني ^^
جاي على أتفه نقطة وتحكي فيها يمكن لانها النقطة الوحيدة يلي بتفهم فيها !! أو يمكن شخص نقلك اياها :)
يلا عاذرك يا أخوي مش مشكلة الدنيا ميزان عقول ،، وبالأساس مين أنتا لأقولك أو أوضح
الك انهم شخص واحد ؟ ، حضرتك ما بتعنيلي ,,
|