Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ...
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-10-2007, 10:25 PM   #6
*ابو جهاد*
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 0 *ابو جهاد* will become famous soon enough

افتراضي رد: رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ...

اخ محمود بلاش مزايدة ؟

اعتقد الي بفهم بالكمبيوتر وعامل حاله مدير منتدى بكون عارف كل تفاصيل منتداه

على فكرة قبل العطب الي حصل في منتداك على حسب ما بتقولو

وحسب ما انا شفت صار في اعضاء جدد يهاجموكم صح ؟

يالله خوذ هالملعلومة كلهم شخص واحد ومن جهاز حاسوب واحد ..

ليش ما قدراتك الخيالية الوهمية دلتك لهالشي يا سيادة المدير العام صاحب شركة السيرفرات ؟؟؟؟