11-10-2007, 09:42 PM
|
#7
|
..{ مديــــــر عــــام }..
|
رد: رسالة مهمة للادارة والاعضاء بلا استثناء ارجو من الجميع الدخول ...
هههههههههههه ،،
هدفك مسيس :)
بالأول شركة أطياف خاصتي ..
www.a6yaf.net
أمور السيرفرات شغلتي و الأنسب الي والأفضل بساويه مش خوف على كل ٍ السيرفرات انحمو بإيد وحدة
وتم اعداد السيرفرين من قبلي ،، يعني حمايتهم بمستوى واحد ^^ ، ووريني شطارتك خيو
وهذه خاصتي وهالموضوع بخصني كشركة أكثر ،،
للعلم حماية السيرفرين وحدة ومن شغلي أنا ^^ ،،
فلا تكابر ولا تكزب ولا تحمل نفسك أكبر من حجمك ..
بإختصــــــــــــــــــــــــــــــ ـــار كلامك على الانقاذ وتحويل الموقع على سيرفر ثاني للإنقاد :)
هالشي يدل على عدم فهمك لقوانين الهكر ،، بالعكس أسهل وقت للاختراق وقت النقل ...
واضعف نقاط اتصال وقت النقل :) ،، وآي هكر صغير مبتدئ رح يضحك عليك والله ان شاف ردك ،،
وبحكيلك بكل بساطة ، احنا خبزنا النت وعجناه وشفنا كثير والهكر كانت لعبتنا ^^
فما تماطل يخوي ، بس عفكرة الي بصير فيكم قليل ^^
كذب واضح عين الشمس ، وعلى العموم يا اخوي كلامك ليش بتناقض كلامك انتا عمالك بتقول
قدرتوا توقفوا المنتدى ، وهلا بتقول انقاد عن طريق تحويل السيرفر !! غريب أمرك الجاهل بفهم في هيك
أمور ، بالأول احنا ما اخسرنا ولا مشاهدة لموضوع ولا مشاركة والسيرفر القديم والجديد شغالين 100%
يعني لا الأول عطلان ولا الجديد عطلان !! فسرلي وين قوتك يا حبيبي ووين شغلك يا هكر ؟؟
ثاني شي تقول نقل السيرفر بعد التهديد !! كيف اخترقتوه طيب ؟!! طالما منقول !!
الاثنين شغالين !! يعني ما الك ع الهكر ولا الكلام الفاضي ..
والله ما هذا الشي ما يدل الا على ضعف شخصيتكم ،، وما تضحك ع حالك ..
صباحك معطر بنفحـــات الإسلام الزكرية ..
|
|
|
|
|
|
|