رد: صفحة رثاء للأخت زهــــ فلسطين ــــرة رحمها الله
وماذا ساكتب بهذا الرثاااااااء .. كأكتب باني فعلا كنت ولا زلت حمقااااء..
لم انتبه ولم اعطي موضوع الدعاااااء .. اي اهمية او حتى اصغاااااااء .. اعتقدت انها متوكعة..تتدلع وقلت سافوت الموضوع فيما بعد ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد ما فات الاوان .. ويا الفاجعة بعد ما قرات عنوان ادعو لها بالشفاء اقرا ادعو لها بالرحمة بكل بساطة .. وسهولة سبحانك يارب فالموت اقرب لنا من اللسان للاسنان ..
ويا ليتني ما رايت العنوان ؟؟؟؟فيا لها من حرقة حرمان ويالها من فزعة الانسان فوالله للعين تدمع والقلب يحزن لفراق زهرة فلسطين وساكتب بعض ما في صدري المتألم لها مع العلم انني لن اوفيها حقها ...
زهرة فلسطين اذهبتي اختاه على عجل ..
دون الوداع او التفكر والامل ..
فنامي بارتياح ولا تحزني فهذا هو الاجل ..
ياتي خاطفا عنا الحبيب وبلمحة نراه قد رحل ..
لا اخبرنا بما هو فاعل ولا حتى بنا سأل ..
قدر مكتوب علينا وبالقران قد نزل ..
فلا كفر به ولا حتى زعل ..
ولكن الحزن يعصر القلووب ويثقله علل ..
برحيل ربيع زهرة عن عيني قد أفل..
اااااااااااااه كم من الدموع اخفي ولم ازل ..
اشتاق لتعليقك ومرحك الازل ..
رباااااااه رحمتك لها ولنا الامل ..
بلقاء قلب فراشة بين ضلوعه حمل ..
فالدمع جف واكتمل ..ولكني لم ازل اصبر نفسي وبعد همسك احتمل ..
زهرة فلسطين واأأأاااااااه اسم يحمل بين طياته اجمل العناوين ..
واه لا ابكيك اختاه بل ابكي بلدا بكت على فراقك وجاشت بالحنين ..
ارادت ان تضمك بين ضلوعها وعليك تنين ..
فالتراب تيبس بها والمطر امسى حزين ..
فنامي بسلام واعلمي انك ابنتها وان امك هي فلسطين ..
رحمك الله وصبر اهلك يارب
|