رد: الله يرحمك زهرة
انا مش عارفة شو احكي ادعي ولا ابكي .. بجد مصدومة استغفر الله العظيم بس ما توقعت انه الموضوع يوصل لهون سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله الله يرحمك يا زهرة ويحسن اليكي ويجعل مثواكي الجنة ويجمعنا وياكي على خير ان شاء الله .. بصراحة انا لم اتعرف عليها عن قرب ولكن احببتها من كل قلبي لطيبتها ومرحها واحساسها المرهف وكنت احبذ لو اتعرف عليها عن قرب اكثر ولكن القدر كان اسرع واخذها بصراحة لا اعرف ماذا اكتب فهل يسبق الدمع قلمي ام تسبق الكلمة الانة رحمك الله يا زهرة عدد حبات الرمل وتسابيح الشجر واسماء البشر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا اعلم انها تسكن الدنمارك ولكن لا اعلم كم عمرها وما اسمها كنت اريد ان يكتب احدكم لمحة بسيطة عنها بالمنتدى وتيحيتي لكم
|