Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 11-06-2007, 02:42 AM   #5
بسمة فرح
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسمة فرح

قوة السمعة: 41 بسمة فرح will become famous soon enough

افتراضي رد: أعضاء ممنوعين من دخول القسم الإسلامي؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى (اخت المرحومه زهرة)مشاهدة المشاركة السلام عليكم اعضاء منتدى شباب فلسطين

الحمد لله الذى تتم بنعمته الصالحات , الحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من حال اهل النار,
بالنيابة عن اسرتي وعن عائلتي , اتقدم بالشكر والتقدير والعرفان
لكل عضو او عضوه شاركنا الاحزان وشاركنا العزاء ...
الحمد لله لقد احتسبنا اختي عند الله
اللهم اجزى جميع اعضاء المنتدى عنا خير الجزاء وبارك لهم فى اهلهم وزويهم واخوتهم
واصدقائهم واصحابهم
ربى يديم عليكم نعمة الستر والصحة
الف الف شكر وجزاكم المولى عنا خير الجزاء.
وبشكر الجميع على تعزيتهم ومواستهم لاسرتنا الف شكر لكم.
اللهم اغفر لاختي وارحمها واكرم منزلها ووسع مدخلها واسكنها فسيح جناتك
الللهم اغسلها من خطاياها بالماء والثلج والبرد
اللهم نقيها من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس
دمتم سالمين مستورين فى الدنيا والاخرة.
وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم .

والله كانت تحبكم كتير
رحمة الله عليها المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى (اخت المرحومه زهرة) السلام


اختي الكريمه الله يقوي ايمانك اكتر واكتر يارب

والله واحنا بنحبها وبكل لحظه بفتكرها بالدعاء لها

ربنا يرحمها ويكرمها بنعيمه ويجمعكم ويجمعنا فيها مع الأنبياء والصديقين والشهداء

والله كانت غاليه تركت اثر في المنتدى رحمة الله عليها

انا لله وانا اليه راجعون


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى (اخت المرحومه زهرة) السلام




تسلم ايديكِ بسكوتة الطيبه ع التوقيع الحلو
  اقتباس المشاركة