11-05-2007, 07:05 PM
|
#2
|
- تاريخ التسجيل: Nov 2005
- رقم العضوية:1256
- العمر:40
- المشاركات:16,322
- التقييم:18238
|
|
رد: ][.!.][ عـلـى الأطــلال ][.!.][
هل تفرح لي لأني أملك هذه الذكريات ..؟؟
أم أنك تواسيني لأنها تملكني..؟؟
يا صاحبي ارحل ...
أما أنا فسأبقى هنا على أطلالي
الاوفياء من تبقى ذكرياتهم خالده مهما كانت قسوتها
ابدعــت
سلمت يمناك اخي
|
|
|
|
|
|
|