المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاماني الفلسطنية
لا حول ولا قوة الا بالله ,,
انا لله وانا اليه لراجعون
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته يا رب ...
وربي بدعيلها هالزهرة ما بتروح عن بالي ابدا ...
تسلمي اماني الله يرحمك يا زهرة ويوسع عليكي ديقة القبور اللهم امين يا رب ارزقها الجنة يا الله