Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - --- بتحداكم ^^ *يلا الكل يطير عهون* ---
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2007, 11:55 PM   #1
حنان16
:: أميـــــرة المنتدى ::
 
الصورة الرمزية حنان16

قوة السمعة: 40 حنان16 will become famous soon enough

Cool --- بتحداكم ^^ *يلا الكل يطير عهون* ---

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي اعضاء منتديات شبابالسلام عليكم ورحمة الله وبركاتهالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي اعضاء منتديات شباب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي اعضاء منتديات شباباخواني اخواتي اعضاء منتديات شباب فلسطينالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني اخواتي اعضاء منتديات شباب

انا من غير مقدمات باتحداكم

في شو ؟

كيف؟

.
.

كل ده راح تعرفوه هلا



||
w
w
w


انا في سؤال عندي

بحب اوجهه للناس دايما

غريبة ما باعرف شو علاقتي معاه دايما غريبة ما باعرف شو علاقتي معاه بس انا باعتبر


بس انا باعتبر ان الشخص الذكي هو اللي يعرف كيف راح يجاوب عليه

المهم انا سبق ووجهته لاثنين من المنتدى

هما دموووع الرحيل و محمود

وجاوبوني

لكن

وبصراحة انا محددة اجابة لاله في دماغي

ما باعرف يمكن باعتبرها اجابة ذكية ان الشخص الذكي هو اللي يعرف كيف راح يجاوب عليه يمكن

المهم ان الفكرة كبرت معي وفكرت اعملوا تحدي بيني وبينكم

يعني كلكم مشرفين ادارة اعضاء كلو بدون استثناء

لو كسبتوا انا ممكن اعمل للي اجابته كسبتكم التحدي هدية على زوقي

ولو انا كسبت راح يجهزلي كل واحد من اللي شاركوا في التحدي هدية على زوقه

والتحدي ده

راح يكون على النحو التالي

راح يكون في سؤال محدد بتحداكم به

وفي المقابل باستنى منكم اجابة

مش اي اجابة

انما الاجابة اللي في دماغي

يعني اللي قدر يوصل للاجابة اللي مجهزاها للسؤال ده

حايكون كسبكم التحدي

ويبقى من حقوا ياخذ هديته

حتقولولي ايه اللي عرفنا انك مش حتتلاعبي بالاجابة مثلا

وتشوفي حدا جاوب صح وتغيري اللي في دماغك؟

راح اقلكم انه في طريقين تختاروا منهم اللي يناسبكم

الخيار الاول:: اما اني اقسم لكم بالله اني ما راح اتلاعب بنتائج التحدي واكون امينة

الخيار الثاني:: لو الخيار الاول مش حيخليكم واثقين فيا كمان نختار مع بعض احد الاعضاء مشان اقولوا الاجابة شريطة انه يكون امين وراح يحافظ على السؤال وما يحكيه لاي حدا مهما صار وما يشارك في التحدي طبعا

صوتوا في الاستفتاء ومن هون لبكرا او بعدوا راح نشوف النتائج ونبلش في موضوع مستقل مع بداية التحدي

وده كلوا طبعا للي وافقوا على التحدي اصلا

تحيتي





هنيئا لكم ايها المصريـــــــــونـ

اليوم نلت ماكنتم عليه تصرونـ




.
  اقتباس المشاركة