Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قصة باب الحارة النابلسية
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-31-2007, 09:42 PM   #14
جرحٌ بملامح انسان
. [. نـجــم المنـتدى .] .
 
الصورة الرمزية جرحٌ بملامح انسان

قوة السمعة: 57 جرحٌ بملامح انسان will become famous soon enough

افتراضي رد: قصة باب الحارة النابلسية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلــونمشاهدة المشاركة


ليه النابلسييييييييية يعني !!


:(






 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلــون ليه النابلسييييييييية يعني !!


أنا عارف:( أنا عارف خلص طلعت معهم هيك يمكن عشانهم متقدمين خلص طلعت معهم هيكشوي تسلمي على المرور رد: قصة باب الحارة النابلسية
يمكن عشانهم متقدمين شوي شوي تسلمي على المرور رد: قصة باب الحارة النابلسية
تسلمي على المرور
  اقتباس المشاركة