قول عني يا وليف الروح 00
ما تبي قوله 00
ولو حتى قلت مجنونه 00
انا من يوم(ن) ما ناظرت عينك00
وانا بزينها مفتونه 0
وعطرك ما يفارقني 00
ولا اقدر اعيش (ن) دونه 0
امانه عليك جاوبني 00
يلى انا بيه عشق00
ولا ويش تسمونه 0..
حرام عليك تظلمني00
وتبعد وما تكلمني00
وتخليني في هواك مرهونه 0.
تمر ايام وعن حالتي ما تسأل
00
وتتركني اتالم..ليلي المظلم
ويتهامسو الناس علامها المزيونة..
حالها ما هو بزين..
تراها وقعت ببحور العشق وسجونه
ما تدري انه الفراق..
يخبي بالقلب حبك ويصونه..
حلهين ابيك تعقل
وعلى حبيبك لا تثقل..
وتشيل من فكرك كل ظنونه..
انا صرت ياغالي ..
ما تفارق صورتك خيالي ..
وتربع بالحشى هواك ومضمونه..
يا شوق رفض الطيب
تكون من قلبه قريب ..
وجيت وبعجل القلب سلبتونه..
ما هجيت بعد العشرة والسهر ..
تنسى وترتمي بحضن الهجر ..
يلي يقرب يمكم بهواكم ترمونه..
ان بيوم عليكم قسيت ..ا
او بيوم غلط ظنيت ..
يا ليت ثم يا ليت
لو تذكرتموه تسامحونه..
التوقيع :
image.php?u=9618&type=sigpic&...ine =1188474951
هذه..أنا ..
وهذه أطباعي ..وهذه أخلاقي..
ماقدر أتغير ولا أتبدل..
ان أعجبك..مرحبا والدرب له ..باقي
وان ما أعجبك ..دور على الأفضل؟؟
(زهرة سلهووب)