Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أشياء غريبة في دبي
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-29-2007, 07:36 AM   #18
نونو الحلوة
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية نونو الحلوة

قوة السمعة: 39 نونو الحلوة will become famous soon enough

افتراضي رد: أشياء غريبة في دبي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &نسيم الروح&مشاهدة المشاركة ههههههههههههههههههه

طيب ابراج بدور وامر الله

اما كل طابق بدور لحاله هاي الي ما بتتصدق

بس يصير معي 12 مليار دولار بفكر اعمل بيتي بيدور

ومن هون لوقتها بعزمكم تيجوا تشوفوا مش تسكنوا في انتبهوا

ههههههههههههههههههه


ميرسي الك نونو




شفتي عاد خلص نسومة



باخد انا طابق وانتي طابق وخيو بودي طابق وبنجيب الكل عنا


هههههههههههههههههههه


 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &نسيم الروح& ههههههههههههههههههه طيب ابراج  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &نسيم الروح& ههههههههههههههههههه طيب ابراج  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &نسيم الروح& ههههههههههههههههههه طيب ابراج

يسلمو حبيبتي


[CENTER]




تسلمولي يارب


εïз حسبيَ الله { لآ إله إلآ هـو .. عليه توكلـت ~ وهـو ربّ الـ ع ـرش العظيـم
  اقتباس المشاركة