Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - ماهي ردة فعلك عندما.........؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2007, 09:30 PM   #1
ضوء الشمس
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية ضوء الشمس

قوة السمعة: 96 ضوء الشمس will become famous soon enough

افتراضي ماهي ردة فعلك عندما.........؟؟

ماهي ردة فعلك عندما.........؟؟
--------------------------------------------------------------------------------

ان حياتنا اليومية مليئة بالمشاكل ، فربما تحصل مع الأخ أو الأخت أو الصديق أو الأب أو الأم أو غيرهم..
سوء تفاهم يتعمق ليصل الى خلاف وربما خصام..
ولكن هنا تظهر قدرة الانسان على التحمل ، والتعامل بحكمة مع هذه المواقف الصعبة ..
وسؤالي لكم ، ماهي ردة فعلك عند حدوث سوء تفاهم مع شخص ما ، كالمذكورين آنفا؟؟
بالنسبة لي ،، أرى النوم وسيلة لفض الخلاف ، وبعد الاستيقاظ أنسى كل شيء وتعود المياه الى مجاريها
أما أنت ؟؟؟؟
فماذا تفعل؟؟
أرجو المشاركة والتفاعل..



يسلمو ايديك أخ أبو مجاهد على التوقيع
  اقتباس المشاركة