ماهي ردة فعلك عندما.........؟؟
ماهي ردة فعلك عندما.........؟؟
--------------------------------------------------------------------------------
ان حياتنا اليومية مليئة بالمشاكل ، فربما تحصل مع الأخ أو الأخت أو الصديق أو الأب أو الأم أو غيرهم..
سوء تفاهم يتعمق ليصل الى خلاف وربما خصام..
ولكن هنا تظهر قدرة الانسان على التحمل ، والتعامل بحكمة مع هذه المواقف الصعبة ..
وسؤالي لكم ، ماهي ردة فعلك عند حدوث سوء تفاهم مع شخص ما ، كالمذكورين آنفا؟؟
بالنسبة لي ،، أرى النوم وسيلة لفض الخلاف ، وبعد الاستيقاظ أنسى كل شيء وتعود المياه الى مجاريها
أما أنت ؟؟؟؟
فماذا تفعل؟؟
أرجو المشاركة والتفاعل..
|