بســـم الله الرحمن الرحيم ,,
صراحة ,
أنا ما قريت الموضوع :)
انا قريت العنوان فقط
وبدي اعبر عن العنوان
صراحة , المنتدى حاليا مثبت فشلو :(
مش عارف شو القصة ,
المنتدى فاضي
حسسنا بالملل هلقيت :(
معظم الاعضاء تركونا
من جيفارا نابلس , لـ القلب الطيب , لـ عاشق الحور و لـ بسكوتة ولولو وبنت الرملة وحنو اليبناوية , كلهم تركونا
ومش معرفو الاسباب الي دفعتهم لـ تركنا
بجد شي مش طبيعي :(
الله يرجعهم النا سالمين غانيمين
ولو برجعو ويحكو سبب الغياب , :(
ما عندي تعليق انا يا حج ابو النور
انا جديد وما بعرف الاعضاء لسا
بس بتأمل انو يكون كل شي سليم
وكلو ولا زعلك
بنرجعو زي اول ولا يهمك
لحق علينا بس