Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - *~* رحلة غريبة معـ ها *~*
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-28-2007, 08:14 PM   #11
![ دمعـــة عيـــن ]!
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية ![ دمعـــة عيـــن ]!

قوة السمعة: 7 ![ دمعـــة عيـــن ]! will become famous soon enough

افتراضي رد: *~* رحلة غريبة معـ ها *~*



المشهد الخامس ( و الأخير ) :

أخذت نفسي و والدتي إلى المستشفى .. سارعت إلى حيثُ موظف الاستقبال , سألته عن مكان ثائر و في أى قسم و أي غرفة ,, ركضت حال قال لي أنا و معي والدتي تتبعني و تكاد عيوني تطفر دمًا من شدة الخوف .. و أخيرًا وصلت .. كانت والدة ثائر و شقيقته سوسن في الخارج .. عند باب الغرفة .. سألت بسرعة : كيف هو .. كيف ثائر أخبراني ؟؟!!
قالت والدته بقلق : لا نعلم حتى الآن .. ننتظرُ خروج الطبيب .. و نتمنى من الله خير ..
قلت و أنا أكاد أهذي : لم كل هذا يحدث لي .. ماذا جنيتُ بحق اللهِ أخبروني ..
خررتُ إلى الأرض أبكي .. و عيناي لا تطأ شيئًا سوى الأرض .. عبثًا حاولت رفعَ رأسي و لكنه كان يسقط مني عنوة .. شعرتُ نفسي أتمزق خوفًا عليه .. لم أكن أعلم أنه يعني لي الكثير و أنني أحبه بهذه القوة ..
كان علينا الانتظار .. و كانت ساعاتٌ تمر .. ولا أحد يخرج ..
لم تكن ساعات بل دقائق .. شعرتها كساعات لا تنتهي .. و بعد مرور كيان الصدمة على نفسي .. و شعوري المرار و الخوف الذي ينتهكني .. رأيتُ شخصًا ما يخرج من الغرفة .. أسرعت إليه .. لم أدر كيف جاءتني الجرأة و القوة لأنتفض نفسي من على الأرض و أركض نحوه
قلتُ له : هل لكـ أن تخبرني كيف هو ؟ أرجوكـ ؟
قال بهدوء: هو بخير .. حمدًا للهِ على سلامته .. لا تقلقوا .. هو فقط بحاجة لبعضٍ من الراحة و سيكون بخير ..
قلت: و لكنكـ أطلت البقاء بالداخل .. هل هناكـ خطبٌ ما ؟؟
قال: لم أطل البقاء .. أنتِ تشعرين ذلكـ بنيتي .. بالمناسبة .. هل أنتِ سارة ؟!
قلت: كيف عرفت اسمي ؟
قال: أخبرنيه ثائر و هو في غيبته .. لم يخرج من ثغره سوى اسمكـ ..
_ أحقًا ذلك .. هل لي أن أراه الآن ..
_ أجل .. لكن لا تجعليه يتحدث كثيرًا ..
_ لا تقلق .. لن أفعل

هرعت داخل الغرفة , و وجدته ممدًا على السرير .. كانت عيناه شبه مفتوحة و ما إن رآني حتى فاضت عيني بالدمع .. كنتُ سعيدة .. لم يضيعني ربي .. و لم يحدث له ذاكـ المكروه .. قلتُ لثائر قبل أن ينطق بشيء: حماكـ الله .. حمدا لله على سلامتكـ
أجاب بصوت هادئ : سلمكـ الله و حماكـ لي يا سارة ..

مضت الأيام و توالت علينا ,, و شفي ثائر تمامًا .. تحدد موعد الزفاف و كان أروع يومٍ في حياتي .. لم أكذب حين قلت .. حماكـ الله لي .. فأنت كل حياتي

" أعلمُ أنها رحلة تكللت بالموت منذ البداية , أتمنى أنها بنهايتها هذه تعجبكم و تسعدكم و لو قليلًا "


9:39م
2652007


دمتم بكل الخير ,,
دمعة عين



لكم اشتقنا ,,و لا زال في البالِ موتٌ يقتحمُ الذاكرة ,,
و لكن ,, ستمضي الأيام بنا كي نخط
مجلدات من الحنين إليهم ,,
و شوقٌ لا يجدُ مكانًا سوى على ورقٍ ينتظر
أن نملأه بخربشاتٍ حبٍ ما لها نهاية ,,
  اقتباس المشاركة