رد: :: منتدى شباب فلسطين فاشل ::
بســـم الله الرحمن الرحيم ,,
صراحة ,
أنا ما قريت الموضوع :)
انا قريت العنوان فقط
وبدي اعبر عن العنوان
صراحة , المنتدى حاليا مثبت فشلو :(
مش عارف شو القصة ,
المنتدى فاضي
حسسنا بالملل هلقيت :(
معظم الاعضاء تركونا
من جيفارا نابلس , لـ القلب الطيب , لـ عاشق الحور و لـ بسكوتة ولولو وبنت الرملة وحنو اليبناوية , كلهم تركونا
ومش معرفو الاسباب الي دفعتهم لـ تركنا
بجد شي مش طبيعي :(
الله يرجعهم النا سالمين غانيمين
ولو برجعو ويحكو سبب الغياب , :(
|