يا اخ ممكن تتقبل مني ها النصيحة انك ما تنعزل هيك وتخاف لان هاد شي مش حلو وبيبعدك عن اللي حوليك واذا انت اعتذرت فاحنا قبلنا اعتذارك واصلا احنا كنا ما رح نزعل منك متل ما انت فاكر
وبعدين يا اخي في ناس كتير في المنتدى بمتل عمرك او اكبر بسنة متلي هيك هههههههههههههههههه
انا قصدي انك تعامل معنا ولا تهتم بالعمر عشان احنا هون ما في شيء اسمه عمر هون في صداقة واخوة وبس ومحبة صح شباب فلسطين
يلا بدنا نعمل تصويت ههههههههههههههههههه
اهلا فيك يا اخي مرة تانية