المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NIGHT QUEEN
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور
مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور
مشكور مشكور مشكور مشكور مشكور
روووووووووووووووووووووعة
العفو
العفو العفو
العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو العفو
العفو
العفو العفو
العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو العفو
العفو
العفو العفو
العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو
العفو العفو العفو العفو العفو
مرورك أررررررروع أختي...(أمانه ما أنا حرامي محترف لما سرقت طريقة كتابتك؟

)
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة B a s i m a
ههههههههههههههه
ساعتين و أنا بستنى يعملوا حركة...شو راح يموتونا معاهم و احنا بنستنى يعملوا الحركة يلي بعدها...
سدق إلي ئال إنهم هياكل عظمية...
يسلموا ...
ههههه....عن جد صدق اللي حكا......شكراً لمرورك
ههههههههه.....الله يسلمك أختي....شكراً لمرورك الرائع...