Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - سؤال بعد صمت ضاع منه الجواب
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-15-2007, 04:13 PM   #1
عاشق الدموع الحزينة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية عاشق الدموع الحزينة

قوة السمعة: 0 عاشق الدموع الحزينة will become famous soon enough

افتراضي سؤال بعد صمت ضاع منه الجواب

بسأل يمكن يكون الجواب شافي لصمتي المجروح ،

اللي وصل حدوده لدرجه إن خوفه صار واضح بعيونه ،

هو الزمن عشان يستمر لازم يكون الغدر بصمه تعتلي محياه

والامانه فيه تنداس والخيانة بغدرها توصل ارفع ابوابه .


تعيش بصمت تفضحك دمعتك في لحظه تفقد فيها عز شموخك ، شموخك الي تجرح بأسباب من حطك أهم ناسه وتناساك يوم إنه لقى مصالحه .


الطيب كان ساسي والحين هو أكبر أمراضي ،

الضحكة كانت عنواني والحين هي أعظم أمنياتي ،

الحزن كان أبعد أعدائي والحين هو أعز أصدقائي ،

الوفاء كان أميز صفاتي والحين أخافه حتى مع أقر من هم من حولي .


صارت الرؤية مصابه بالانمخاش ،

وكل من حولي أصابهم فجأة الانكماش ،

صرت امشي وحيد في دنيا كلها تشويش ،

واللي أتعبني حيل إني صرت كأني جندي من دون رشاش .




: ومضه مضيئه في سماء الأمل :

يالله يامن تعلم بجميع الاحوال وبكل شيء صار ، سألتك سؤال المرتجي المحتاج إلى كل الاعذار ، سألتك يارب ياكريم يامنان يامن بيده كل شيء ياودود ياغفار ، سألتك تلهمني السلوان والحكمه والقدره والصبر .
  اقتباس المشاركة