سؤال بعد صمت ضاع منه الجواب
بسأل يمكن يكون الجواب شافي لصمتي المجروح ،
اللي وصل حدوده لدرجه إن خوفه صار واضح بعيونه ،
هو الزمن عشان يستمر لازم يكون الغدر بصمه تعتلي محياه
والامانه فيه تنداس والخيانة بغدرها توصل ارفع ابوابه .
تعيش بصمت تفضحك دمعتك في لحظه تفقد فيها عز شموخك ، شموخك الي تجرح بأسباب من حطك أهم ناسه وتناساك يوم إنه لقى مصالحه .
الطيب كان ساسي والحين هو أكبر أمراضي ،
الضحكة كانت عنواني والحين هي أعظم أمنياتي ،
الحزن كان أبعد أعدائي والحين هو أعز أصدقائي ،
الوفاء كان أميز صفاتي والحين أخافه حتى مع أقر من هم من حولي .
صارت الرؤية مصابه بالانمخاش ،
وكل من حولي أصابهم فجأة الانكماش ،
صرت امشي وحيد في دنيا كلها تشويش ،
واللي أتعبني حيل إني صرت كأني جندي من دون رشاش .
: ومضه مضيئه في سماء الأمل :
يالله يامن تعلم بجميع الاحوال وبكل شيء صار ، سألتك سؤال المرتجي المحتاج إلى كل الاعذار ، سألتك يارب ياكريم يامنان يامن بيده كل شيء ياودود ياغفار ، سألتك تلهمني السلوان والحكمه والقدره والصبر .
|