Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دبكه ولا أحلى
الموضوع: دبكه ولا أحلى
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-09-2007, 11:35 PM   #15
سامي - الأحمد
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية سامي - الأحمد

قوة السمعة: 9 سامي - الأحمد will become famous soon enough

افتراضي رد: دبكه ولا أحلى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولا فداءمشاهدة المشاركة ههههههههههههههههههه

عشان الناس تعرف انو احنا حتى بس نمووووت بندبك هههههههه

يسلمووو سامي فعلا دبكة ولا احلا.......


هههههههه.......حكيك صحيح...دائماً بندبك حتى بعد الموت  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولا فداء ههههههههههههههههههه عشان الناس

شكراً عالمرور الراااااااااااائع أختي رولا
  اقتباس المشاركة