Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - دبكه ولا أحلى
الموضوع: دبكه ولا أحلى
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-08-2007, 09:36 PM   #2
الرمشـ الحساسـ
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية الرمشـ الحساسـ
Be happy. Be who you wanna be. If others doesn't like it, then let them be. Happiness is a choice. Life isn't about pleasing everybody.

قوة السمعة: 85 الرمشـ الحساسـ will become famous soon enough

افتراضي رد: دبكه ولا أحلى

ههههههههههههههههههههه
دبكة ولا أحلى بجد......ههههههههههههههههههههه دبكة ولا أحلى بجد...... بس انا بديـ يعلمونيـ كيف ههههههههههههههههههههه دبكة ولا أحلى بجد...... بس انا بديـ يعلمونيـ كيف
بس انا بديـ يعلمونيـ كيف ابدكـ متلهم.....دبكه ولا أحلى دبكه ولا أحلى
يسلموليـ..... خخخخخ
تسلمـ ايديكـ يا أحلـــــــــــى سامي......
  اقتباس المشاركة