Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-06-2007, 04:58 PM   #9
قسامي رفح
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية قسامي رفح

قوة السمعة: 10 قسامي رفح will become famous soon enough

افتراضي رد: سـ أقف بجانــبك .. أيهـــا الحـزنــ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن الحنني (ابو الليل)مشاهدة المشاركة منيح كتير منيح في تقدم عند الحماميس

شو ابو الليل شكله مو عاجبك ولا شو
رايك انت ولا عيب انو نعبر عن راينا عالعموم تسلم علي ردك
مشكووووووووووووووووور
تحياتــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــي


[IMG]
[/IMG]
  اقتباس المشاركة