المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NIGHT QUEEN
انا من الاشخاص اللي كتير بتقلب اثناء النوم
بس غالبا الطريقة الاولى
اللي هي ان احط ايدي ورا الراس ههههههههههه
بعد هيك بفضل النوم على الجانب الايمن
ويووووووو بتقلب كتير
مشكورة عيوني بسومة على الموضوع
ههههههههه مش مشكلة كلنا بنتقلب خخخخخخخخخ
منورة حبيبتي NIGHT QUEEN