Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كم...
الموضوع: كم...
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-05-2007, 01:24 AM   #4
حمي إسحاق
I ♥ SHABAB

قوة السمعة: 6 حمي إسحاق will become famous soon enough

افتراضي رد: كم...

لاشكر على الواجب دمعة
أرجو أن يبرأ يجرحك ذات يوم وتــنــتـهي أحزانك للأبد ويتحقق حلمك الوردي
كوني متفائلة فنحن معك دوماً لاشكر على الواجب دمعة أرجو أن يبرأ يجرحك ذات يوملاشكر على الواجب دمعة أرجو أن يبرأ يجرحك ذات يوملاشكر على الواجب دمعة أرجو أن يبرأ يجرحك ذات يوم


السعادة الحقيقية:
أن ترى الآخرين سعداء وتكون أنت السبب
  اقتباس المشاركة