Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - كم...
الموضوع: كم...
عرض مشاركة واحدة
قديم 10-01-2007, 06:25 PM   #1
دمـعـة
I ♥ SHABAB
 
الصورة الرمزية دمـعـة

قوة السمعة: 6 دمـعـة will become famous soon enough

Post كم...

هذه سلسلة أخرى من خواطر شهرزاد...


ترى..كم ليلة يجب أن أسهر كي أقتنع بأن الليالي لن تأتي بك...
وكم صباحا يجب أن أستقبل..كي أتأكد من أنك لن تشرق مع الصباح مرة أخرى...
وكم سنة يجب ان أغمض عيوني..كي أفتحهما على صوت خطواتك نحوي..
وكم سنة يجب أن أبكي..كي أتخلص من عادة البكاء عند الحديث عنك..
وكم سنة يجب أن ألوح لك مودعة..كي أقتنع أنك رحلت..
وكم سنة يجب أن أتعذب وأحزن..كي أفقد شهية الحنين اليك..
وكم سنة يجب أن أحترق..حتى أصف لك طقوس غيابك..
وكم سنة يجب أن أناديك..كي أقتنع بأنك رجل لا يسمع..
وكم سنة يجب أن أصرخ..كي يصلك نبأ حزني..
وكم سنة يجب أن أجلس في الظلام..كي أتخلص من عقدة الخوف في غيابك..
وكم سنة يجب أن أكتب فوق الجمر..كي أتخلص من عادة الكتابة اليك..
وكم سنة يجب أن أتوه في الارض..كي تجمعني بك صدفة عابرة..
وكم سنة يجب أن أنام..كي أوهم نفسي بأنك مجرد حلم جميل عابر..
وكم سنة يجب أن أسير فوق الشوك..كي أتخلص من عادة البحث عنك بين الطرقات..
وكم سنة يجب أن أجلد نفسي..كي أعذبك تحت جلدي..
وكم سنة يجب أن أتوقف عن الحياة..كي أنساك..
وكم سنة يجب أن أقرأ في الصفحة الاخيرة..كي أتمكن من استيعاب أن الحكاية الجميلة انتهت بألم
....


لماذا يا سيدي لا يذكر المكان الا انت...ولا يأتي الزمان الا بك...ولماذا حين أفر منك لا أفر الا اليك..لماذا أنت جرح لا يبرأ وكل الجروح تبرأ..لماذا أنت حزن لا ينتهي وكل الاحزان تنتهي..ولماذا أنت حلم لا يتحقق وكل الاحلام تتحقق..

  اقتباس المشاركة