رد: عند الوعد يا سعد ..بودي تعال جاي
ولا فكت الصحبة بينا ههههههههههههههههههههه
ينعن شيطانك اخدنا الموضوع مزح تعمل هيك
يخرب بيتهم يهودك ما اقرفك
يعووووووو
مش لهدرجة يا ابني ههههههههههههههه
تسلملي على الصور الروعة
المرة الجايه بدي اقلك صورلي ايها وهي في تمك
هههههههههههههههههه
عازمك على كوم ام بريص شو رأيك لزيز مو هيك
|