Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - أصغر طفلة في العالم بحجم "موبايل" !!
عرض مشاركة واحدة
قديم 05-17-2005, 04:28 PM   #1
قناص الموت
I ♥ ISLAM
 
الصورة الرمزية قناص الموت

قوة السمعة: 16 قناص الموت will become famous soon enough

افتراضي أصغر طفلة في العالم بحجم "موبايل" !!

 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصغر طفلة في العالم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أصغر طفلة في العالم بحجم "موبايل" !!



أفادت صحيفة شيكاغو تريبيون أن الاطباء في مستشفى جامعة ليولا في شيكاغو عرضوا ما يعتقدون أنها أصغر طفلة في العالم والتي كان وزنها عند ولادتها في سبتمبر 243.8 جراما أو في حجم هاتف نقال "موبايل" .

ولدت رميسه رحمن في 19 سبتمبر وقال الأطباء أنها أحرزت تقدما هائلا. وتزن الطفلة حاليا 1190 جراما ويحتمل أن تحيا حياة طبيعية.

وطبقا لموسوعة جينيس للارقام القياسية سجلت فتاة أمريكية بالغة من العمر عاما رقما قياسيا في قلة الوزن عند ولادتها في يونيو عام 1989 وكانت تزن 280 جراما وهي اكثر وزنا من روميسه ب 36.2 جرام. وقد ولدت روميسه الذي يعني اسمها (بيضاء كاللبن) وشقيقتها التوأم هبة في قسم الولادات القيصرية.

وكانت الام مها جبين شيخ التي تبلغ من العمر 23 عاما قد عانت من تشنجات قبل الوضع هددت حياتها وحالة تسمم حدثت في مرحلة متأخرة من الحمل مع إرتفاع في الضغط عرض حياة الجنينين البالغ عمرهما 26 أسبوعا للخطر.

وبلغ وزن هبة 567 جراما عند الولادة وهو ما يعادل ضعف وزن شقيقتها وسوف تتمكن من تمضية أول عيد ميلاد في المنزل على عكس روميسه والمحتمل أن تغادر المستشفى في يناير.


سبـــــحان الله...


نسيت اسمى فيا ام الشهيد سمينى نقشت اسمى على البندقيه انى استشهادى فلسطينى




من حقى العوده الى وطنى



  اقتباس المشاركة