المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إئتلاف
حرام عليكم سامي يووووسف والله حرام إذا سامي يووووسف بتحكوو عنو هيك فشو ضل لنانسي عجرم ولا هيفا وهبي ولا ولا ولا ..................
شوي شوي على الزلمة والله ما سوالكم شي ........
لا هو ما سوالي اشي اكيد
اختي ائتلاف اخوي سامي تحيه طيبه ^^
احنا ما قلنا انه سامي يوسف مثل فلانه وفلانه ومش عارف شو
درجات الايمان بتختلف من واحد لواحد والعكس صحيح
وبعدين اذا هو قال انه مغني ليش مصريين انكم تقولوا لا اذا هو الي قال انه مغني ..؟؟؟
وبعدين اختي افرضي انه مش مغني اذا على كلامك بيستخدم موسيقى بس مش مغني .. طيب ليش نسمعله اذا الموسيقى حرام ..؟؟
وانا ان شاء الله راح اتاكد واسال عنه كويس وراح اردلكم خبر
تحيه طيبه
تحيه طيبه اختي ..