Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - :: رســـالة مـن امــراة ::
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-12-2007, 08:52 PM   #1
زهــــ فلسطين ــــرة
I ♥ AQSA
 
الصورة الرمزية زهــــ فلسطين ــــرة

قوة السمعة: 14 زهــــ فلسطين ــــرة will become famous soon enough

Red face :: رســـالة مـن امــراة ::

ويبقى الشوقُ إليكَ لاتتسعُ لهُ الفضاءات

ويبقى حنيني لرؤياك َ لا يكفيه ِ صدري

يامن نسجت َ بحروفك على كفي أجمل العبارات

ووضعت في دمي مايضيق ُ به ِ سري

ياصاحب الجمل المنمقة , ياسيد الكلمات

ماذا أكتب إليك َ وقد جف في الهوى حبري

فكل كلامك وحروفك ضرب ٌ من المستحيلات

وانا طفلة ٌ لم يكتمل في الهوى عمري

ياعاصفا ً يا هادئا ً يا رجل المتناقضات

عد إلي فقد ألهب الشوق قلبي, واحرقني جمري

لست أدري كم تبقى كي تعود من السنوات

وهل سيبقى شيء كي آراك من عمري

كل شيء باهت الألوان مصفر اللوحات

وكم حاول الإنتحار في بعدك صبري

مضيت وغرست في مقلتي الآهات

ومن يومها لم أجد حلا ً سوى نحري

إن عدت ستجدني جسدا ً بلا بسمات

فقد أنهيت بعد رحيلك الطويل عمري

ما العمر ان لم تكن تلونه بأجمل اللمسات

وما الحياة في بعدك سوى لمحة ٌ من القدر ِ

ولكن إن عدت ومررت على ضريح الإمنيات

ضع يدك تستشعر حرارة قبري

لك مني كل الحب واجمل التحيات

فلك رسالتي يا من امتلكت قلبي وروحي وعمري

زهرة فلسطين


لا اله الا الله