Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - قسم الترحيب بالأعضاء الجدد ، أهلاً بك [you]
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-06-2007, 08:12 AM   #228
بسمة فرح
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية بسمة فرح

قوة السمعة: 41 بسمة فرح will become famous soon enough

افتراضي رد: قسم الترحيب بالأعضاء الجدد ، أهلاً بك بسمة فرح

ههههههههههههههه

انا عدي وصلت لسن التقاعد ولسه بدي اعرفكم عنفسيههههههههههههههه انا عدي وصلت لسن التقاعد ولسه بدي اعرفكم عنفسي

انا فلسطينية ولي الفخر انا فلسطينية ولي الفخر .. من القطاع الحبيب عمري 21 .. من القطاع الحبيب ,, يطول عمري يارب بدرس بالجامعة مستوى 3 :professor تعرفت

عمري 21 ,, يطول عمري يارب ع المنتدى من خلال تصفحي وطبعا لولا حبي والكوا واعجابي

بدرس بالجامعة مستوى 3 :professor

تعرفت ع المنتدى من خلال تصفحي وطبعا لولا حبي والكوا واعجابي فيكوا ماكان سجلت فيكوا ماكان سجلت رد: قسم الترحيب بالأعضاء الجدد ، أهلاً بك بسمة فرح





تسلم ايديكِ بسكوتة الطيبه ع التوقيع الحلو
  اقتباس المشاركة