Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 218

Deprecated: Assigning the return value of new by reference is deprecated in /www/wwwroot/shabab.ps/public_html/vb/showpost.php on line 223
منتديات شباب فلسطين - عرض مشاركة واحدة - شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
عرض مشاركة واحدة
قديم 09-02-2007, 03:32 AM   #4666
غزاويه
I ♥ PALESTINE
 
الصورة الرمزية غزاويه

قوة السمعة: 28 غزاويه will become famous soon enough

Wink رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتةمشاهدة المشاركة غزاويه ولك إنتي هون يما ههههههههههههه

والله إنك طيبه وعسوله ،،،

بتحبـي الصداقة و روح المحبـه ،،،

أثبتي وجودك بالمنتـدى خلال أكم من يـوم ،،،

حسك لطيـف وبتحبـي الخيـر للنـاس ،،،

والله يحميكي ويحفظك ،،،

والسلام عليكم مرة تانيه :)

والله يا حبيبتي بسكوته...

انك عزيزه عليه..
وواضح من شخصيتك انك انسانه حبوووبه ولزيزه... المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة غزاويه ولك إنتي هون المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة غزاويه ولك إنتي هون المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة غزاويه ولك إنتي هون

بصراحه... انا .... بحكي..جد.. مو ..مجامله

نفسي اتعرف عليكي اكتر...

انتي وكل البنوتات الامورات...وكمان العسووله ...

 المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة غزاويه ولك إنتي هون المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسكوتة غزاويه ولك إنتي هون sallmars
...

بوركتم جميعا...