رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
بسكوته يا خالتي
اولا شكرا على ردك الرائع
وقبل ما اكون اخوكي الصغير
انتي اختي الكبيره ههه
وغاليه وعزيزه
وانتي بتعرفي قديش معزتك عندي انتي وباقي الشله
وعنجد ردودك منوره
منها المعلومات
ومنها الفرفوش
ومنها المحقق كونان زي ما كتبتي ههه
ومنها ما يعجبني بوحك الرائع ..وقلم الراقص
النازف على اوراقك المتيبسه
دمتي
سلامي
|