رد: شو رايك بالعضو يلي قبلك ........!!؟؟
ههههههههههههههه
ماشي بنمشي
هو معاق بس بفكر
سادج بس معلش
زناخة ورخامة الدنيا فيه بس حطنش
زوقو عكر بس مش اشكالية
هههههههههههههههههههههه
كيف هالزناخة بالله عليك
يلا نقول الي شايفو انا من غير مجاملات
ساد بوي محمود على ما اعتقد
بالنسبة للي شايفوو
طيبة وفي نفس الوقت مشاكس واكيد هذا الاشي في البيت مو هون
بحاول يفرض شخصيتو ورأيو في البيت ويزعق واكيد بحاول بينا هون
اكيد دايما على مشاكل مع خواتو ههههههههههه
يا سيدي بنعطيك الف طريقة تتخلص منهم ولو ^^
|