المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلى مايا
ويلي من الغربة يابا ويلي ويلي
مشينا كثير تعبنا كثير
مشينا لوحدنا بعدنا كثير
عرفنا الخوف في عز الموت
وبقينا نخاف على حبيبنا
ضيعنا احلى سنين وازاي حنقدر يوم ننسى
دحنا يا دوب عيشين والدنيا دوامة بتخدع
يا سلام والله رساالة رووووعة ومؤثرة
يسسلمو الك كتيير
تسلمي اختي احلى مايا
لمرورك الرائع
ولتعبيرك بإعجابك
تقبلي تحيتي وتقديري
ولكي مني خالص امنياتي